للطلاب

إجراء بحوث عن تعاطي المواد خلال الجائحة العالمية

Online, المملكة المتحدة,

مناقشة حول التحديات والفرص المتاحة لإجراء بحوث تعاطي المخدرات خلال الوباء العالمي

حول هذا الحدث

انضم إلى فريق SUAB وزملائنا الدوليين في آخر ندوة عبر الإنترنت للعام الدراسي في 13 يوليو الساعة 1 ظهرا (بتوقيت المملكة المتحدة) حيث نناقش التحديات والفرص والتعلم من الأشهر ال 15 الماضية من الوباء العالمي.

تعزيز تعليم الإدمان الخاص بك ومهنة مبكرة

London, المملكة المتحدة,
يرجى الانضمام إلينا لأول مباراة لنا ISSUP-ICUDDR مشتركة على الإنترنت! هذه الدورة للطلاب والمهنيين الجدد في علوم الإدمان وستجمع لجنة من الخبراء الذين ستغطي العمل في مجال اضطراب تعاطي المخدرات ، وتشكيل المنظمات الطلابية ، والحصول على البحوث المنشورة في المجلات ذات السمعة الطيبة.

المؤتمر الافتراضي 2021 ICUDDR - دعوة لتقديم المقترحات

سيعقد المؤتمر الافتراضي 2021 ICUDDR 20 يوليو و 21، 2021. في هذا الوقت، نحن نسعى للحصول على مقترحات لهذا الحدث على الانترنت. آخر موعد للتقديم هو 26 فبراير 2021. دعوة لتقديم المقترحات3- يلتمس المركز الدولي للبحث عن الإيدز تقديم مقترحات لتقديم عروض في مؤتمرنا السنوي الذي سيعقد على الإنترنت. لدينا فئتان يمكنك تقديم اقتراح بشأنهما. يرجى أن نضع في اعتبارنا مهمتنا، والأهداف، وموضوع عند تقديم اقتراحك. المهمة: يدعم الاتحاد الدولي للجامعات للحد من الطلب على

منح دراسية للطلاب للمدارس الأوروبية للأدوية الشتوية والصيفية لعام 2021

سيكون لدى المهنيين والأكاديميين أو الخبراء من بلدان سياسة الجوار الأوروبية (1) فرصة للمشاركة في المدارس الشتوية والصيفية الأوروبية للعقاقير هذا العام، وذلك بفضل 10 منح دراسية يتم تقديمها من خلال مشروع EU4Monitoring Drugs(EU4MD). يقدم معهد لشبونة الجامعي (ISCTE-IUL) وEMCDDA الدورتين بعد نجاح المدرسة الصيفية الأوروبية للأدوية (EDSS) في عام 2020، والتي تدرس عن بعد بسبب وباء COVID-19. ستركز المدرسة الشتوية الأوروبية للأدوية (EDWS)، التي تجري على الإنترنت في 1-12 مارس 2021، على موضوع "الاستجابات

جلسة مباشرة حول "مبادئ الوقاية من استخدام المواد المستندة إلى الأدلة"

Punjab, باكستان,

ندعوك للانضمام غدا جلسة لايف على "مبادئ الوقاية من استخدام المواد القائمة على الأدلة" على ISSUP باكستان ' صفحة الفيسبوك، ضيف رئيس مجلس الإدارة الدكتور ساجد إقبال اليانا (دكتوراه في علم النفس السريري واستشاري علم النفس في معهد علم النفس السريري UOK) مع السيدة سايما أصغر مدير ISSUP باكستان المدير التنفيذي فرع مركز إعادة التأهيل الحياة الجديدة، سيالكوت في 6 ديسمبر 2020، الوقت: 6-7 مساء بتوقيت باكستان.

رابط للانضمام:

المخدرات والكحول: فتح الوصول إلى البحوث

Created by
VCU Libraries Research Guides

موارد "الوصول المفتوح" لا تتطلب الانتساب للجامعة أو اشتراكات دفتر اليومية باهظة. وهي متاحة لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت.

هذه البوابة، التي تم تطويرها بمدخلات من زملاء هوبرت همفري في جامعة فرجينيا كومنولث،توفر الوصول الفوري المجاني إلى المصادر الموثوقة للسياسات والوقاية والعلاج والبحث والتعليم في مجال اضطرابات تعاطي المواد.

APA 7th الطبعة المرجعية دليل

Created by
APA

يمكن للرجوع بدقة تحديد التقدير الذي تحصل عليه للواجب أو النجاح عند إرسال المنشورات.

أصدرت جمعية علم النفس الأمريكية (APA) دليلها السابع للرجوع إليها.

هذا APA الرجوع إلى نمط دليل يوفر بعض البصيرة في قواعد نمط APA.

يوفر لك دليل APA 7 brief مع جدول مفيد حتى تتمكن من التحقق بسرعة من مراجعك واستشهاداتك.

فتح باب التسجيل للمدارس الأوروبية للأدوية الشتوية والصيفية 2021

يسر المعهد الجامعي لـ EMCDDA والمعهد الجامعي في لشبونة (ISCTE-IUL) فتح باب التسجيل اليوم في حدثين مشتركين قادمين في عام 2021: المدرسة الشتوية الأوروبية للأدوية (EDWS) والمدرسة الصيفية الأوروبية للعقاقير (EDSS). EDWS 1-12 مارس 2021 (عبر الإنترنت): بعد نجاح EDSS في عام 2020 ، الذي تم تدريسه عن بعد بسبب وباء COVID-19 ، قرر المنظمون تقديم أول EDWS افتراضي في عام 2021. وسيكون موضوع الحدث هو الاستجابات للتهديدات المتصلة بالصحة والتأهب لها (الدروس المستفادة من

For students

Doing Substance Use Research During the Global Pandemic

Online, United Kingdom,

A discussion about the challenges and opportunities of doing substance use research during the global pandemic

About this event

Join the SUAB team, and our international colleagues for our last webinar of the academic year on July 13th at 1pm (UK time) where we discuss the challenges, opportunities and learning from the past 15 months of the global pandemic. 

Journal of Prevention Science Early Career Reviewer Program: Request for Applications

The Prevention Science Early Career Reviewer Program is an effort that aims to both mentor early-career researchers in prevention science and increases the pool of possible reviewers. We invite emerging prevention scientists to apply to serve a two-year term as mentored reviewers for the journal Prevention Science. Candidates apply for the position, and as part of that application process, they identify and secure a commitment from a prevention science mentor to supervise their appointment to

Official opening of the ITTC Network

Ukraine,

Dear colleagues!

On behalf of the International Technology Transfer Center in Ukraine (ITTC), we are honored to invite you to the official opening of the ITTC Network, which will take place on February 24, 2021 at 16:00.

The 2021 ICUDDR Virtual Conference- Call for Proposals

The 2021 ICUDDR Virtual Conference will be held July 20 & 21, 2021. At this time, we are seeking proposals for this online event. Deadline is February 26, 2021. Call for Proposals ICUDDR is soliciting proposals for presentations at our annual conference which will be held online. We have two categories for which you can submit a proposal. Please keep in mind our mission, goals, and theme when submitting your proposal. Mission: The International Consortium

Bursaries for Students for the 2021 European Drugs Winter and Summer Schools

Professionals, academics or experts from European Neighbourhood Policy (ENP) countries (1) will have an opportunity to participate in the European Drugs Winter and Summer Schools this year, thanks to 10 bursaries being offered through the EU4Monitoring Drugs (EU4MD) project. The University Institute of Lisbon (ISCTE-IUL) and the EMCDDA are offering the two courses following the success of the European Drugs Summer School (EDSS) in 2020, taught remotely due to the COVID-19 pandemic. The European Drugs

Live Session on "Principles of Evidence-Based Substance Use Prevention"

Punjab, Pakistan,

We invite you to join tomorrow Live Session on "Principles of Evidence-Based Substance Use Prevention" on ISSUP Pakistan Chapter' Facebook Page, Guest Speaker Dr. Sajid Iqbal Alyana (Ph.D. in Clinical Psychology and Consultant Psychologist at Institute of Clinical Psychology UOK) with Ms.Saima Asghar Director ISSUP Pakistan Chapter Executive Director New Life Rehab Center, Sialkot on 6th December 2020, time: 6-7 pm Pakistan Time.